دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-11

أبو هلالة: الملك من سمح بهذه النتيجة

قال الكاتب الصحفي ياسر ابو هلالة، إن على الإسلاميين في الأردن أن يردوا التحية بمثلها وبأحسن منها بعد نتائج انتخابات2024 .

وأضاف ابو هلال في إدراج له عبر منصة X ، أن النتائج الأولوية أظهرت فوز حزب جبهة العمل الاسلامي ب 32 فاز منهم 18 على مستوى وطني و 14 على مستوى الدوائر وحصولها على نحو نصف مليون صوت متقدمة بفارق عن أحزاب الموالاة، وتقدمها في مقاعد القوائم المحلية، وفي مختلف المناطق ، وخصوصا العشائرية بشكل غير مسبوق ( الأولى في البادية الشمالية ).

وأشار الى أن الملك هو من سمح بهذه النتيجة ، ولم يحصل تزوير كما في أكثر من انتخابات ، وكانت الأوساط المطلعة تقول إن من المسموح حصول الإسلاميين على 20 مقعدا ، وسيحصلون على الترتيب الأول في القائمة الوطنية لكن سيرجعون للمركز الثاني ويقدّم عليهم حزب الدولة ( الميثاق ) .

وبين أن الملك بذلك أوصل رسائل للداخل والخارج مفادها:

1- خارجيا رسالة لمواجهة الضغوط الأميركية والإسرائيلية، إن هذا مزاج الشارع وعليكم ان تتعاملوا معه. من خلال تقديم تنازلات للفلسطينيين وليس الضغط على الأردن لتقديم تنازلات.
2- رسائل لمعسكر الثورة المضادة ( وخصوصا الإمارات والسعودية ) إنه لا بد من تقديم مساعدات حقيقية مؤثرة وإلا فإن الشارع مع الاسلاميين
3- رسالة محلية واضحة كما حصل في انتخابات 1989 حريات مقابل الفقر ! لا توجد أموال والناس تدبر أمورها. واحتواء التيار الإسلامي من خلال الصندوق بدلا من الانفجار في الشارع . ورسالة لأحزاب المولاة ، لا دلال وتزوير لصالحكم، اكسبوا الشارع بذراعكم.

وختم ابو هلالة: الفوز المفاجئ الكاسح لمرشحي جبهة العمل الإسلامي في الانتخابات الأردنية، يعكس بدقة المزاج الشعبي بعد 7 أكتوبر، وكان طوفان الأقصى ورمز المثلث الأحمر هو عنوان الحملة الانتخابية للحملة الانتخابية.

عدد المشاهدات : ( 920 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .